منتدى احلام البنات

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها

كاتب الموضوعرسالة
الفتاة المسلمة
عضوة متألقة
عضوة متألقة

مديرة المنتدى : 0

مُساهمةموضوع: يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها    الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:03 am

انا اسمي ليان وعمري 10 ومن فلسطين[size=24] وانا بقول الي حابب يزور الجزائر وفلسطين يارب يبعتلو انو يزور فلسطين و الجزائر اللهم امين

و ljmlj

عدل سابقا من قبل الفتاة المسلمة في الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:06 am عدل 2 مرات (السبب : كنت بفكر اكبر الخط)
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابتسامة الفجر
المديرة
المديرة

مديرة المنتدى : 4

مُساهمةموضوع: رد: يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها    الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 11:45 am

تسلمي يا عمري نورتي الصفحة .... اطلبي اي طلب وانا في الخدمة يا عمريييييييي srh<sh
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mariouma.watanearaby.com
دلوعهـ
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها    الأربعاء مارس 16, 2011 5:57 am

تسسسسسسسسسسسلمي حبيبتي (لولي) <<< هههه شوو راايكـ.؟؟
تقبلي مرور صديقتكـ : دلوعهـ
دلوعهـ
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها    الأربعاء مارس 16, 2011 5:59 am

آآآآآآه نسيت احكيلك حبيبتي لولي انا بحبببب المديييره
وبمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت فييها كمااااااااان ..
دلوعهـ
منار
عضوة مشاركة
عضوة مشاركة

مُساهمةموضوع: رد: يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها    السبت سبتمبر 28, 2013 3:27 pm

srh<sh صج قلتي ولله بسبوسة أفضل مدير و تستحق المدح
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hitskin.com/themes/14/85/22/i_logo.gif
محبة الجزائر
عضوة جديدة
عضوة جديدة

مُساهمةموضوع: رد: يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها    الأربعاء ديسمبر 04, 2013 7:43 pm

شكرااااااااااااااااااااااااا

يلا انضمو الي عشان نتعرف على الناس وكمان عندي طلب صغير انو تحبو المديرة الي اسمها ابتسامة الفجر انها افضل مديرة وافضل صديقة وانا اريد ان ارد لها الجميل لكي افرحها
صفحة 1 من اصل 1